خطوات للتسويق الناجح في المنظمات غير الربحية


5 خطوات من شأنها أن تساعد المنظمات غير الربحية على التسويق لأفكارها وقيمها وتدفعها إحداث فرق كبير لتصل إلى أهدافها #ق3 #حقق

كخطوة أولى، يجب تحديد الفئة المراد استهدافها بالإضافة إلى البحث عن منظمات وجمعيات مماثلة قد تمثل مصدراً هاماً في عملية جمع التبرعات.


 ينبغي وضع إستراتيجية بهدف التوصل إلى خطة تحقق المنظمة غير الربحية من خلالها نتائج التسويق المرجوة.

تطوير وتصميم المواد التسويقية سواء كانت كتيبات أو تصاميم أو فيديو أو أي محتوى تسويقي آخر يصف المنظمة ويبين فوائد التبرع والأثر الذي يمكن إحداثه بالإضافة إلى فرص التبرع المقدمة … #ق3 #حقق



أهمية وضع إستراتيجية عملية وفاعلة تهدف إلى استثمار مواقع التواصل الاجتماعي للتسويق، مع العلم أن هذه الوسائط تمثل وسيلة تواصل غير مكلفة بينك وبين الجماهير المهتمين بمنظمتك. #ق3 #حقق

التركيز على أهداف المنظمة وإنجازاتها والنتائج التي حققتها يساهم في ولاء الداعمين وزيادة الدعم... #ق3 #حقق



0 تعليقات