أهمية الخطة التسويقية للجمعيات الخيرية

 



أهمية الخطة التسويقية للجمعيات الخيرية

 

الخطة التسويقية هي الأداة الأساسية  وهي البوابة الأولى التي تعبر من خلالها مبادرات ومشاريع الجمعية ومعرفة خطة المنظمة و مستهدفها خلال العام وما تريد أن تقدم للمستفيدين منها، ومع تسارع نمو الجهات الغير ربحية و تعدد نشاطاتها في خدمة المستفيدين بات أمر مهماً أن تعمل وفق خطة تسويقية تٌكون علامة اجتماعية ذات قيمة لدى عموم الناس والداعمين لك فهل تبحث عن نموذج خطة تسويقية للجهات غير الربحية يشمل على جميع الأدوات والمعلومات التي تساهم في تحليل الداعمين للمنظمة وبيان اهتماماتهم وتحفيزهم للاستمرار في العطاء وأن يكونوا سفراء للمنظمة، ومن الأدوات الهامة أيضاً التي لابد أن يتضمنها النموذج للخطة التسويقية أن تكون على دراية كافية برحلة الداعم داخل المنظمة وما هي الميزة الإضافية التي تقدمها له وأن لا يخلو نموذج الخطة التسويقية الخاصة بالمنظمة عن القنوات المستخدمة والأكثر تأثير على الداعمين وإذا لم تكن لدى المنظمة القدرة على إعداد خطة تسويقية بطريقة احترافية تلامس بها واقعها وتواكب بها أحدث الوسائل المستخدمة، نحن كفريق ولادة حلم قادرون على خدمة الجهات الغير ربحية في إعداد خطة تسويقية تصبو إلى تحقيق أهدافهم وتحقق تطلعاتهم وفي حالة الرغبة في الحصول على النموذج الخاص بإعداد الخطة التسويقية بإمكانك زيارة  متجر حقق والاطلاع على النموذج وتحميله.


0 تعليقات