كيفية التسويق لمشاريع الجمعية خلال شهر رمضان المبارك والبحث في كيفية تسويق العمل خلال أيام الشهر الفضيل في الجمعيات الخيرية
قبل أن نبدأ سأسلك هذا السؤل: لذا.....
ما مدى جاهزيتك للظهور خلال شهر رمضان ؟هل قمت بتصميم متجرك أو الموقع الإلكتروني الخاص بالجمعية بشكل مختلف يعكس الأجواء الرمضانية بالتسويق ...!
دعني أوضح لك هذه الفكرة :
يعتبر شهر رمضان المبارك فرصة ذهبية للتسويق لمنتجاتك و للعمل ككل و حتى حلولك المجتمعية وتعزيز العلاقة مع عملاء جمعيتك الخيرية و تنمية
الآن بدأت هل تتسأل ما المطلوب لإنشاء الحملة التسويقية الرمضانية تعتبر أكثر من ناجحة؟
(كل ما عليك فعله هو التواصل معنا)
شهر رمضان يستدعي استراتيجيات تسويقية تتلاءم مع الموسم بأكمله، تكون مرنة بما فيه الكفاية لتساعدك على تحسين إيرادات المنظمات وعلامتها الاجتماعية لتسويق برامج و مشاريع الجمعيه
أهمية الترويج خلال شهر الخير للجمعيات
من أهم الخطوات التي نوصي بها خلال شهر رمضان المبارك
هي حملة رمضانية تعمل على عملية زيادة و تكثيف نشر المحتوى الرقمي وزيادة المعدلات للترويج الرقمي
من أهم الخطوات التي نوصي بها خلال شهر رمضان المبارك هي عملية زيادة وتكثيف نشر المحتوى وزيادة معدلات التسويق الرقمي الرمضاني لمنظمتك سواء عبر الإنترنت أو على أرض الواقع.
منافذ التبرع الرقمي جاهزة قبل موسم الخير والعطاء
موسم رمضان موسم الإحسان والعطاء هل موادك الإعلامية جاهزة …
- فيديو موشن جرافيك
- انفوجرافيك
- تقريرك السنوي
- مبادراتك
عليك حقاً أن تحدد وجهتك وجمهورك في الشهر الكريم بصنع محتوى تسويقي يلائم توجهاتهم و تساهم في العمل الخيري
شهر الخير
يبدأ برؤية هلال
وينتهي برؤية هلال
فكن النجم المتربع حول القمر
بهويتك الرقمية ومحتوى معد بإتقان
ليجعل الجمعيه حول القمر.. يراها الجميع بمنظر الحالمين لسد احتياجات كل المحتاجين
أخيراٌ وفي نهاية هذا المقال البسيط :
اعتمد اسلوب السرد القصصي في إنشاء الحملات
إن اعتماد أسلوب السرد القصصي في حملاتك الإعلانية يشد انتباه العملاء في طريقة رائعة ويزيد
من حماسهم لمتابعة أخبار المنظمة . قم بإنشاء حملات تتوافق مع روح رمضان وتضيف لمسة جميلة على العملاء حيث تشعرهم باهتمام الجمعية بهذا الشهر. يجب أن تضع في اعتبارك أن العملاء ينتظرون
الإعلانات التي تروج للقيم الانسانية مثل الصدقة والكرم والأنشطة المجتمعية. يمكنك الاعتماد على
الحملات لبدء التواصل مع متابعيك وزيادة التفاعل معهم. حيث أنك تستطيع جعل منظمتك تتعايش
مع السوق المستهدف من خلال كسر الحواجز بينك وبين المتابعين.
#مشروع # ساعة #تقوم #مساعدة #بهدف # تمييز #للفقراء #تأسيس #بدء #مشروعات_و_تفاصيل #منظمة #الموارد_المالية #للمنجات
0 تعليقات